منتديات هالو دوت جدعان

قهلن و سهلن بكل شاب و كل فتاء .. قفشناك يا عم الزاير .. إنتا معانا النهردة فى منتديات هالو جدعان .. منتدى جامد موووووز .. مش هنقولك سجل .. هنقولك شوف بنفسك و أحكم لو عاجبك سجل و انضم مع الجدعان هتنورر .. هتبقا نجفة يعنى .. و أول ما تسجل صدقنى ، هنستقبلك أحسن إستقبال هنرش ورد بقه و هتبقا هيصة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات هالو دوت جدعان

قهلن و سهلن بكل شاب و كل فتاء .. قفشناك يا عم الزاير .. إنتا معانا النهردة فى منتديات هالو جدعان .. منتدى جامد موووووز .. مش هنقولك سجل .. هنقولك شوف بنفسك و أحكم لو عاجبك سجل و انضم مع الجدعان هتنورر .. هتبقا نجفة يعنى .. و أول ما تسجل صدقنى ، هنستقبلك أحسن إستقبال هنرش ورد بقه و هتبقا هيصة

منتديات هالو دوت جدعان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

نوعية الهدايا التي تجدد رومانسية الزوج والزوجة

yassmine
    yassmine

لســــــه قاعد لكــــــــم

الإقآمهـ : ازيك يا ياسمين بجد ليكي واحشه فعلا واخبارك ايه كده واخبار المنتدى على ايديكي اوعي تكوني مش فكراني ازعل؟؟؟؟؟

icon3 نوعية الهدايا التي تجدد رومانسية الزوج والزوجة

مُساهمة من طرف yassmine الأربعاء 05 سبتمبر 2007, 6:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يؤكد الخبراء أن التجديد في الحياة الزوجية يمكن إعادة الرمانسية من جديد ، لتعود حواء إلى رونقها وأناقتها ، فالهدية دائماً لسان حال المحبين .
    نوعية الهدايا التي تجدد رومانسية الزوج والزوجة Ec76832576

ويشير المختصين بشؤون الهدايا أنها أفضل رسائل حب تحمل معاني ورموزا للمهداة إليه، ولكل هدية رسالتها الخاصة .

* هدايا الزوجة :

إلى كل زوج .. قائمة ببعض الهدايا التي يمكن تقديمها للزوجة وتحسين العلاقة المتسببة فى إهمالها لمظهرها :

عقد للرقبة : تعني أنت امرأة جذابة وهذا العقد يرمز لمحبتي لك ورغبتي في الاحتفاظ بك.

ملابس ........: تعني أنت مثيرة، وأحب أن تكوني جذابة جدا.

بلوزة : تعني اهتمي بأمرك ، ولا تهملي أناقتك.

عطلة لأسبوعين معا : تعني مشتاق إليك وأريد أن أسافر معك بعيداً عن الجميع.

* هدايا الزوج

يمكن أيضاً للزوجة أن تجلب بعض الهدايا لرومانسية متبادلة ، وإليكِ قائمة ببعض الهدايا التي يمكن تقديمها للزوج :

عطر جديد : تعني أنا رجل حسي تعجبني الروائح الطيبة ، وهذا العطر ترجمة لإحساسي بك.

هاتف جوال : تعني أنا أرغب في أن أكون معك في كل وقت وكل مكان.

بطاقة وقصيدة : تعني أنا عاشق رومانسي ولكن كوني أكثر تقديراً لأزمتي المالية .

ربطة عنق : تعني يعجبني الرجل الأنيق، لذلك اهتم بمظهرك كثيرا وأريدك أن تبدو أنيقا دائما.

بيجاما: تعني يعجبني الرجل الرومانسي لذلك اهتم بمظهرك داخل المنزل، وأريدك أن تبدو جذابا دائما.

عطلة لأسبوعين معاً : تعني أنا اهتم بعلاقتنا ، وأريد أن نمضي وقتا حميماً معاً بعيداً عن متاعب الحياة والعمل ، وان نعزز حبنا وثقتنا ببعضنا البعض.

ساعة ثمينة : تعني: أنت غال وعزيز جداً على قلبي.

صورة لكما في إطار جميل : تعني علاقتنا أساس كل شيء جميل في الحياة ، وأرغب في أن نستمر معا.

Dr_Evil
    Dr_Evil

الإقآمهـ : كل عام وانت بخير
    ورمضان كريم
    بالمغفرة والثواب

icon3 رد: نوعية الهدايا التي تجدد رومانسية الزوج والزوجة

مُساهمة من طرف Dr_Evil الأحد 16 سبتمبر 2007, 6:11 pm

مشـــــــــــــــــــــكورة يالغالية بس على فكره انا شايف انه برده مش شرط نحدد الهدايا كده بس تخيلي لو ورده بس انا شايف برده انه هيبقى ليها معنى ..............واهم من الهدايا احبائي في الله الكلمه الحلوه ..... ورده
    yassmine
    yassmine

الإقآمهـ : ازيك يا ياسمين بجد ليكي واحشه فعلا واخبارك ايه كده واخبار المنتدى على ايديكي اوعي تكوني مش فكراني ازعل؟؟؟؟؟

icon3 رد: نوعية الهدايا التي تجدد رومانسية الزوج والزوجة

مُساهمة من طرف yassmine الأحد 16 سبتمبر 2007, 11:25 pm

اكيد اخي مصطفى
    مفيش احلى من الكلمة الحلوة
    والوردة ورده
    الله يسعدك يا اخي
    ياسمين

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 13 مايو 2024, 1:47 pm